رياضة

فتح باب التصويت للجماهير على جوائز الأفضل فى العالم 2023 The Best

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” اليوم الخميس عن بدء فتح باب التصويت للجماهير على جوائز الأفضل في العالم “The Best” بعد إعلان أسماء المرشحين للجوائز المختلفة.

تتضمن جوائز فيفا للأفضل في العالم تسع جوائز مختلفة، وهي: أفضل لاعبة، أفضل لاعب، أفضل مدرب للسيدات، أفضل مدرب للرجال، أفضل حارسة مرمى، أفضل حارس مرمى للرجال، جائزة اللعب النظيف، جائزة بوشكاش (أفضل هدف في العام)، وجائزة فيفا للجماهير.

وأفاد فيفا في بيانه الرسمي بأنه سيتم احتساب الفترة من 1 أغسطس 2022 إلى 20 أغسطس 2023، وهو تاريخ نهائي كأس العالم للسيدات، لتقييم أداء لاعبات كرة القدم النسائي في فئات أفضل لاعبة، أفضل حارسة مرمى، وأفضل مدرب لكرة القدم النسائية.

وبالنسبة لجوائز كرة القدم الرجالية، ستتم احتساب الفترة من 19 ديسمبر إلى 20 أغسطس 2023، لتحديد المرشحين لجوائز أفضل لاعب، أفضل حارس مرمى، وأفضل مدرب لكرة القدم الرجالية.

يبدأ التصويت من قبل المشجعين على جميع الفئات المذكورة أعلاه عبر منصات فيفا الرقمية في 14 سبتمبر بعد الإعلان عن القائمة المختارة للمرشحين. وبالنسبة لجائزة بوشكاش، التي تكرم أفضل هدف في الفترة من 19 ديسمبر 2022 إلى 20 أغسطس 2023، سيبدأ التصويت في 21 سبتمبر.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى